كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة سانتا كلارا و بورتو برسم افتتاح الدوري البرتغالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تُجرى غدًا الجمعة 16 غشت 2024 مباراة هامة بين سانتا كلارا و بورتو، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري البرتغالي لموسم 2024/25. المباراة ستُقام على ملعب ساو ميغيل، وتُعد واحدة من المباريات المثيرة في بداية الموسم البرتغالي. التقى سانتا كلارا وبورتو 14 مرة في تاريخهما، حيث حقق سانتا كلارا الفوز في مباراة واحدة فقط، بينما تفوق بورتو في 12 مباراة. انتهت مباراة واحدة بالتعادل. يُظهر هذا السجل تفوقًا واضحًا لبورتو في المواجهات المباشرة، مما يمنحه ميزة قوية في هذه المباراة.

يدخل سانتا كلارا الموسم الجديد بعد أداء متباين في الموسم الماضي. يسعى الفريق إلى تحسين مستواه ومواجهة تحديات الدوري البرتغالي بقوة. ستكون المباراة على ملعب ساو ميغيل فرصة لسانتا كلارا لتحقيق بداية قوية على أرضه وتعويض خسائره السابقة ضد بورتو. بينما يدخل بورتو المباراة كأحد المرشحين البارزين للفوز بلقب الدوري البرتغالي هذا الموسم. الفريق يهدف إلى تحقيق بداية قوية في الدوري وتعزيز مكانته في الصدارة. تحت قيادة مدربه، يسعى بورتو لاستغلال تفوقه التاريخي في المباريات ضد سانتا كلارا لتحقيق انتصار آخر وتأكيد قدراته في الموسم الجديد.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 16 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة سانتا كلارا و بورتو عبر شبكة قنوات:

SSC السعودية

تُعد هذه المباراة فرصة هامة لكل من سانتا كلارا وبورتو لتحقيق أهدافهم في بداية الموسم. من المتوقع أن تكون المباراة حماسية ومليئة بالإثارة، حيث سيبذل كل فريق قصارى جهده لتحقيق أهدافه في الجولة الثانية من الدوري البرتغالي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟