كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبورتو برسم دوري أبطال أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غداً الثلاثاء، الموافق 12 مارس 2024، مباراة هامة بين فريق أرسنال الإنجليزي ونظيره بورتو البرتغالي ضمن منافسات دور 16 من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/24. ستقام المباراة على أرضية ملعب إستاد الإمارات في لندن. هذه المباراة ستكون الفصل الحاسم للفريقين في مشوارهما بالبطولة، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل. وتعد هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين لإثبات جاهزيتهما وقوتهما في هذه المسابقة القارية المرموقة. تاريخياً، التقى الفريقان سبع مرات، حيث فاز كل منهما في ثلاث مباريات، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل. ومن المتوقع أن تكون المواجهة الثامنة بينهما مثيرة ومليئة بالتشويق والإثارة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 12 مارس 2024 وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة التاسعة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وستبث أحداث مباراة أرسنال وبورتو عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 2

كما وسيعلق على المباراة بين كلا الفريقين في منافسات دوري الأبطال، المعلق علي محمد علي.

تعد هذه المواجهة فرصة لرؤية نجوم كرة القدم الأوروبية البارزة، وهم يتبارون في ساحة الملعب. من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة، مع تشجيع جماهير الفريقين وتحفيز اللاعبين لتقديم أداء مميز وتحقيق الفوز الذي يحقق التأهل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟