الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كوفنتري سيتي و إيفرتون الودية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الثلاثاء 30 يوليو 2024، يستضيف فريق كوفنتري سيتي نظيره إيفرتون في مباراة ودية تجمع بين الفريقين استعدادًا للموسم الجديد. ستُقام المباراة على ملعب نادي السيتي، وهي فرصة هامة للفريقين لتقييم جاهزيتهما قبل بدء المنافسات الرسمية. تاريخ اللقاءات بين كوفنتري سيتي وإيفرتون شهد 16 مباراة، حيث فاز كوفنتري سيتي في 6 مباريات، بينما فاز إيفرتون في مباراتين فقط. أما التعادلات فقد كانت حاضرة في 8 مباريات، مما يوضح التوازن الكبير بين الفريقين في اللقاءات السابقة.

كوفنتري سيتي، الذي يلعب في دوري البطولة الإنجليزية، يسعى للاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد من خلال المباريات الودية. بعد نهاية الموسم الماضي، قام الفريق بإجراء تغييرات في التشكيلة وإضافة لاعبين جدد. المباراة ضد إيفرتون ستكون فرصة لتقييم أداء اللاعبين الجدد وتأكيد جاهزيتهم. إيفرتون، الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، سيبحث عن تحسين أدائه قبل بدء الموسم الجديد. يسعى الفريق إلى تعزيز تحضيراته من خلال تجربة التشكيلات المختلفة وإعداد الفريق بأفضل صورة ممكنة. المباراة ضد كوفنتري سيتي ستكون فرصة لتجربة أساليب لعب جديدة وتقييم جاهزية اللاعبين.

كوفنتري سيتي قد يتألق اللاعبون الجدد الذين انضموا للفريق خلال فترة الانتقالات، بالإضافة إلى القادة التقليديين في الفريق للفريق .أما بالنسبة لإيفرتون يتوقع أن يظهر اللاعبون الأساسيون مثل المهاجمين ولاعبي الوسط بمستوى جيد، مما يساعد الفريق على تقديم عرض قوي.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 30 وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة كوفنتري سيتي و إيفرتون عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة، حيث يمتلك كل من الفريقين مجموعة من اللاعبين الموهوبين. كوفنتري سيتي سيستفيد من عامل الأرض ويسعى لتقديم أداء قوي ضد فريق من الدوري الإنجليزي الممتاز. بينما سيعمل إيفرتون على استغلال المباراة لتجربة تشكيلاته وتأكيد جاهزية لاعبيه للموسم الجديد.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version