كرة السلة

يوكيتش يتألق ويقود ناغيتس للفوز على مينيسوتا تمبروولفز في نصف نهائي المنطقة الغربية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في ليلة مميزة، قدم نيكولا يوكيتش أداءً استثنائياً وقاد فريقه دنفر ناغيتس للفوز على مينيسوتا تمبروولفز بنتيجة 112-97، ليتقدموا 3-2 في سلسلة نصف نهائي المنطقة الغربية للرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية.

يوكيتش، النجم الساطع في صفوف الناغيتس، سجل 40 نقطة، وحقق سبع متابعات، وقدم 13 تمريرة حاسمة، ليؤكد مكانته كواحد من أبرز اللاعبين في الدوري. أداء يوكيتش كان العامل الحاسم في هذا الانتصار، حيث أظهر تفوقه على كافة المستويات الهجومية والدفاعية.

على الجانب الآخر، عانى مينيسوتا تمبروولفز، حيث لم يتمكن نجمه أنطوني إدواردز من تسجيل سوى 18 نقطة، رغم تقديمه لتسع تمريرات حاسمة. كما سجل كارل أنتوني تاونز 23 نقطة، وأضاف رودي جوبيرت 18 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة، إلا أن غياب الحارس مايك كونلي أثر بشكل كبير على أداء الفريق.

في المباراة الثانية من نفس الليلة، عاد جالين برونسون إلى أفضل مستوياته ليقود فريقه نيويورك نيكس للفوز على إنديانا بيسرز بنتيجة 121-91، ليتقدموا 3-2 في سلسلة نصف نهائي المنطقة الشرقية.

برونسون تألق بشكل لافت، مسجلاً 44 نقطة، مما أعطى دفعة قوية لفريقه نحو الفوز. كما ساهم كل من جوش هارت وأليك بيركس بإضافة 18 نقطة لكل منهما لصالح النيكز. على الجانب الآخر، كان باسكال سياكام هو أفضل مسجل لفريق بيسرز برصيد 22 نقطة، إلا أن فريقه لم يتمكن من مجاراة الأداء المتميز لنيويورك نيكس.

هذا الانتصار يعزز فرص كلا الفريقين دنفر ناغيتس ونيويورك نيكس في الوصول إلى نهائيات مناطقهم، حيث ينتظر الجمهور بفارغ الصبر المزيد من المباريات المثيرة في هذه السلسلة الحاسمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟