كرة المضرب

يانيك سينر يعلن انسحابه من دورة الألعاب الأولمبية في باريس بسبب المرض

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أعلن المصنف الأول عالميًا الإيطالي يانيك سينر عن انسحابه من دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، وذلك عبر حسابه على منصة “تويتر”. وقد أتى هذا القرار بعد أن اكتشف الأطباء إصابته بالتهاب اللوزتين.

وذكر سينر في بيانه: “يؤسفني أن أُبلّغكم أنني للأسف لن أتمكن من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس. فبعد أسبوع جيد من التدريب على الملاعب الرملية، بدأت أشعر بالإعياء. قضيت بضعة أيام في الراحة وعندما ذهبت لإجراء فحص طبي، اكتشف الطبيب التهاب اللوزتين ونصحني بشدة بعدم اللعب”.

وأضاف: “إن التغيب عن الألعاب يعد بمثابة خيبة أمل كبيرة لأنه كان أحد أهدافي الرئيسية هذا الموسم. كنت أتطلع إلى شرف تمثيل بلدي في هذا الحدث المهم للغاية. حظاً سعيداً لجميع الرياضيين الإيطاليين الذين سأدعمهم من المنزل”.

يعكس انسحاب سينر، الذي كان من المتوقع أن يكون أحد الأسماء البارزة في التنس خلال الأولمبياد، حجم الخيبة التي يشعر بها. كان سينر يأمل في تقديم أداء مميز وتقديم أفضل ما لديه في هذا الحدث الكبير، وهو الآن يركز على التعافي ودعم زملائه الرياضيين.

سينضم هذا الانسحاب إلى قائمة التحديات التي يواجهها الرياضيون الذين يسعون لتحقيق أفضل النتائج في البطولة العالمية. ورغم غياب سينر، فإن الأضواء ستظل مسلطة على الآخرين الذين سيشاركون في الألعاب، والذين سيحاولون تعويض غياب النجم الإيطالي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟