وداعًا يورغن كلوب.. ليفربول يحتفل بمدربه الألماني بعد ثماني سنوات من العطاء

في مشهد مؤثر، ودّع فريق ليفربول مدربه الألماني يورغن كلوب بعد ثماني سنوات ونصف من العطاء. وجرت هذه المباراة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم حيث انتهت بفوز ليفربول على ولفرهامبتون بنتيجة 2/0 أمس الأحد.

كانت هذه المباراة رقم 491 والأخيرة لكلوب مع ليفربول. وبعد المباراة، حصل كلوب على نسخ طبق الأصل من جميع الألقاب التي حققها مع الفريق على مدى سنواته الثماني. وظهر كلوب مرتديًا قبعة سوداء، رمزًا للمرحلة الجديدة التي سيشهدها النادي.

في حديثه لجماهير ليفربول داخل الملعب، قال كلوب: “أنا مندهش للغاية. اعتقدت أنني سأتمزق من مشاعر الفراق، لكنني لست كذلك. أنا سعيد للغاية، ولا أصدق ذلك” . وأضاف: “أنا سعيد بكم جميعًا وبهذه الأجواء والمباراة والفوز وكوني جزءًا من العائلة. إنها احتفالية مذهلة، شكرًا جزيلاً لكم” .

كمدرب، أعرب كلوب عن تفاؤله بمستقبل ليفربول. قال: “لا أعتبر رحيلي نهاية، بل مجرد بداية. رأيت اليوم فريقًا عامرًا بالمهارات والمواهب الشابة ومبدعًا، ويتسم بالرغبة القوية” .

وفي ختام مغامرته مع ليفربول، هتف كلوب باسم خليفته، المدير الفني الجديد للفريق، أرني سلوت. وقال له: “ستبذل قصارى جهدك، والكل يرحب بك مثلما رحبوا بوصولي” .

كان كلوب أحد أكثر المدربين نجاحًا في تاريخ ليفربول، حيث حقق أعلى نسبة انتصارات بين مدربي النادي بنسبة 62%. كما أنه أول مدرب يحقق الفوز في مباراته الأخيرة مع الفريق الإنجليزي منذ مات ماكوين في عام 1928 .

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version