كرة القدم

هل سيكون غياب ديفيد ألابا عائقًا للمنتخب النمسوي في كأس أوروبا؟

في خبر حزين لجماهير المنتخب النمسوي، غاب قائد الفريق ديفيد ألابا عن التشكيلة المعلنة للمشاركة في كأس أوروبا المقبلة. يعاني ألابا من إصابة في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، ولم يتمكن من التعافي في الوقت المناسب للبطولة.

قال المدرب رالف رانغنيك: “من المؤسف أنه لن يتمكن من المشاركة كلاعب. لقد تحدثت معه خلال الأسابيع القليلة الماضية وقال إنها أمنيته العظيمة أن يكون معنا”. يبدو أن ديفيد ألابا كان يتطلع للمشاركة في البطولة، لكن الظروف لم تكن في صالحه.

على المدرب رانغنيك تقليص تشكيلته الأولية من 29 لاعبًا إلى 26 قبل بداية البطولة في 7 يونيو. هذا يعني أنه سيكون عليه اتخاذ قرارات صعبة بشأن اللاعبين الذين سيمثلون النمسا في المباريات القادمة.

المنتخب النمسوي سيبدأ مشواره في النهائيات ضمن المجموعة الرابعة بمواجهة فرنسا في 17 يونيو في دوسيلدورف. ثم سيواجه بولندا في برلين بعد ثلاثة أيام، وسيختتم مبارياته في الدور الأول بلقاء هولندا في 25 يونيو.

إليكم التشكيلة النهائية للمنتخب النمسوي:

– لحراسة المرمى: نيكلاس هيدل (رابيد فيينا)، توبياس لافال (لينز)، هاينس ليندنر (اونيون سانت جيلواز البلجيكي)، باتريك بينتس (بروندبي الدنماركي)

– للدفاع: فلافيوس دانيليوك (ريد بول سالزبورغ)، كيفن دانسو (لنس الفرنسي)، شتيفان لاينر (بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني)،  فيليب لاينهارت (فرايبورغ الالماني)، فيليب مويني (ماينتس الالماني)، شتيفان بوش (بولونيا الايطالي)،  ليوبولد كيرفيلد (رابيد فيينا)، غيرنوت تراونر (فينورد الهولندي)، ماكسيميليان فوبر (بوروسيا مونشنغلادباخ)

– للوسط: تييرنو بايو (فولفسبورغ)، كريستوف باومغارتنر (لايبزيغ الالماني)، فلوريان غريليتش (هوفنهايم الالماني)، ماركو غرول (رابيد فيينا)، فلوريان كاينس (كولن الالماني)، كونراد لايمر (بايرن ميونيخ)، ألكسندر براس (ستورم غراس)، مارسيل سابيتسر (بوروسيا دورتموند الالماني)، رومانو شميت (فيردر بريمن الالماني)، ماتياس سيدل (رابيد فيينا)، نيكولاس سيفالد (لايبزيغ)، باتريك فيمر (فولفسبورغ الالماني)

– للهجوم: ماركو أرناوتوفيتش (انتر ميلان الايطالي)، ماكسيميليان إنتروب (هارتبيرغ)، مايكل غريغوريتش (فرايبورغ)، أندرياس فيمان (وست بروميتش ألبيون الانكليزي).

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟