كرة القدم

هل سيختار اتحاد العاصمة الانسحاب أم المواجهة في ليلة الإياب الكونفدرالية؟

تتجه الأنظار نحو قرار محتمل من نادي اتحاد العاصمة بالانسحاب من مباراة الإياب في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ضد نهضة بركان، المزمع إقامتها مساء اليوم الأحد، وذلك على خلفية الجدل الدائر حول القمصان التي تحمل خريطة المملكة المغربية.

على الرغم من الاستقبال الحافل الذي لقيه الفريق الجزائري في مدينة أنجاد وجدة والإقامة الفاخرة التي تمتع بها قبل التوجه إلى مدينة بركان، إلا أن الفريق وجد نفسه في موقف صعب بين الالتزام بقرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) وبين توجيهات السلطات الجزائرية.

وفقًا لمصادرنا، فإن الاجتماع التقني الذي سبق المباراة شهد تمسك نهضة بركان بقميصه المعتمد من “كاف” والذي يحمل خريطة المملكة، وهو ما قوبل بالرفض القاطع من إدارة النادي الجزائري.

وأفادت المصادر أنه على الرغم من تحفظ الطرف الجزائري واعتراضه على القمصان، من المتوقع أن يحضر اتحاد الجزائر إلى الملعب في الوقت المحدد، لكنه قد يمتنع عن اللعب إذا ما دخل نهضة بركان الملعب بالقميص المثير للجدل.

لجنة الاستئناف بـ”كاف” أعلنت رفضها للاستئناف المقدم من اتحاد العاصمة ضد قرار لجنة الأندية الذي منح الفوز لنهضة بركان بثلاثية نظيفة، مؤكدة على صحة القرارات السابقة.

وأشارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى أنها تلقت قرار لجنة الاستئناف الذي يؤكد على رفض الطعن ويحيل الملف إلى اللجنة التأديبية للنظر في أي عقوبات تأديبية إضافية محتملة، مع تأكيد أن اللجنة ضمت أعضاء من نيجيريا، مالاوي، وناميبيا.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟