هلموت ماركو: رد بُل ليس قريباً من حل مشاكله، ولكن “العصف الذهني” قد يكون الحل

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أصر مستشار فريق رد بُل، هلموت ماركو، على أن الفريق لن يكون قادرًا على حل جميع مشاكله في الأسابيع المقبلة، لكنه يعلق آمالاً على “العصف الذهني” للمساعدة في التغلب على التحديات. رغم أن رد بُل بدأت الموسم بأسرع سيارة في البطولة، إلا أنها لم تتمكن من تحقيق الفوز في آخر أربع سباقات. ومع ذلك، لا يزال الفريق يتصدر البطولة قبل بداية النصف الثاني من الموسم.

وفي تصريحات لموقع رياضة السيارات، قال ماركو: “خلال العطلة الصيفية، لا يحدث شيء لمدة أسبوعين، مما يعني أنه لا يمكن إجراء أي تعديلات على السيارة. يتعين علينا معالجة مشاكلنا وتحديد مواقع الخلل، لأننا فقدنا التوازن في السيارة إذا قارنّا الوضع الحالي بالسباقات الثلاثة الأولى. ومع ذلك، من الصعب تقدير مدى سرعة حدوث تحسن”.

وأضاف ماركو أن الفريق لا يتوقع حلاً سريعًا في سباق هولندا المقبل، مشيرًا إلى أنهم يفكرون بشكل مكثف ولديهم أفكار مختلفة حول كيفية معالجة المشكلات. ورغم ذلك، لم يكن لديه تفاصيل دقيقة حول ما سيتم تنفيذه وكيفية ذلك في المستقبل القريب.

تصريحات ماركو تعكس مدى التحديات التي يواجهها الفريق في محاولة استعادة هيمنته على المضمار، بينما يسعى لتحقيق التوازن الأمثل للسيارة وضمان الأداء الأفضل في السباقات القادمة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version