كرة القدم

هالاند ينفجر امام لوتون تاون ليمنح السيتي التأهل

في إطار فعاليات الدور الـ 16 من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، حسم مانشستر سيتي تأهله للدور المقبل بفوز ساحق على لوتون تاون بنتيجة 6-2، حيث سجل إيرلينغ هالاند خمسة أهداف في المباراة.

بدأ الشوط الأول بشكل مذهل من قبل لاعبي سيتي، حيث تمكن إيرلينغ هالاند من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 3 بعد تمريرة رائعة من كيفن دي بروين، وواصل اللاعبون الضغط في الهجوم حيث سجل هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 18 بعد تمريرة أخرى من دي بروين. ولم تهدأ وتيرة الهجوم لدى لاعبي سيتي حيث أهدروا العديد من الفرص الخطيرة، ولم يتمكن لاعبو لوتون تاون من الرد.

وفي الدقيقة 41، أضاف هالاند هدفه الثالث بتمريرة من دي بروين، قبل أن يقلص جوردان كلارك الفارق للوتون في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيتي 3-1.

وفي الشوط الثاني، واصل لوتون تاون ضغطه، ونجح جوردان كلارك في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 52 بعد تمريرة من روس باركلي، لكن رد فعل سيتي كان سريعاً. حيث سجل هالاند هدفين آخرين في الدقائق 55 و58 بتمريرات من دي بروين وبيرناردو سيلفا على التوالي. وأكمل ماتيو كوفاسيتش التسجيل لسيتي بالهدف السادس في الدقيقة 72.

في الدقائق الأخيرة من المباراة، واصل لاعبو سيتي ضغطهم في ظل غياب تام لردة فعل من لوتون تاون، لينتهي اللقاء بفوز السيتي بنتيجة 6-2، مؤكداً قوته التهديفية.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟