نيوروك نيكس يفوز بجدل على ديترويت بيستونز بعد خطأ تحكيمي يثير الجدل

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في مباراة مثيرة، تمكن فريق نيوروك نيكس من تحقيق فوز صعب على ديترويت بيستونز بنتيجة 113-111، وذلك بعد أن احتسب حكم المباراة خطأً تحكيميًا لمصلحة نيويورك نيكس، حيث لم يحتسب خطأ واضحًا على لاعب بيستونز أوسار طومسون من قبل لاعب نيوروك نيكس دونتي دي فينتشنسو. وقد انتهت المباراة بسلة الفوز من تسجيلها جوش هارت في الرمق الأخير.

وبعد نهاية المباراة، اعترف الحكم جيمس وليامز بخطأه، مؤكدًا أنه كان يجب عليه احتساب الخطأ على دونتي دي فينتشنسو. وعبر مدرب بيستونز مونتي وليامز عن غضبه من القرار، وصفه بأنه “الأسوأ تحكيميًا هذا الموسم”.

وقال وليامز: “كانت لدينا فرصة للفوز بالمباراة، لكن اللاعب المنافس اجتاح طومسون ولم يتم اتخاذ أي قرار ضده. إنه أمر فظيع، إنه أمر فظيع، لا يمكنك الخطأ بهذه الطريقة في الـدوري وتجاهله”.

وأضاف: “هذا هو أسوأ قرار تحكيمي هذا الموسم، لقد تعرضنا لظلم تحكيمي أكثر من مرة هذا الموسم وتحدثنا مع الرابطة ولكننا نسمع نفس الشيء في كل مرة. نحن بحاجة إلى مباراة عادلة، ولم يحدث ذلك اليوم”.

وكان جالين برانسون هو أفضل مسجل في صفوف نيكس برصيد 35 نقطة و12 تمريرة حاسمة، بينما سجل جوش هارت 23 نقطة ودي فينتشنسو 21 نقطة.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version