نيكو روزبرغ يثني على كيمي أنتونيلي ويعتبره نجم المستقبل في الفورمولا 1

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

بطل العالم السابق للفورمولا 1، نيكو روزبرغ، أعرب عن ثقته الكبيرة في موهبة السائق الشاب كيمي أنتونيلي، الذي وقع عقداً مع فريق مرسيدس ليكون جزءاً من تشكيلته في موسم 2025. ويعتبر روزبرغ أن اختيار مرسيدس لأنتونيلي، الذي يبلغ من العمر 18 عاماً فقط، هو قرار جريء ولكنه صحيح، نظراً لما يمتلكه من إمكانيات كبيرة.

في تصريحات لقناة سكاي ألمانيا، قال روزبرغ: “نعم، إنها الخطوة الصحيحة، لكنها بالطبع شجاعة للغاية أيضًا. كان كيمي في فريق الكارت الخاص بي [أكاديمية روزبرغ للسباقات] قبل بضع سنوات. لذلك أعرفه جيدًا جدًا. وبالتأكيد لديه الموهبة ليصبح الأفضل في الجيل القادم”.

يواصل كيمي أنتونيلي تألقه في بطولة الفورمولا 2 هذا الموسم، حيث يقود لصالح فريق “بريما”. وقد أظهر الشاب الإيطالي أداءً مميزاً، مما يعزز توقعات روزبرغ بشأن مستقبله اللامع في عالم الفورمولا 1.

فريق مرسيدس يرى في أنتونيلي السائق المناسب لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل، خاصةً مع انتقال لويس هاميلتون إلى فريق فيراري. إن اختيار أنتونيلي يأتي كخطوة استراتيجية لضمان وجود نجم واعد يواصل بناء الفريق وتحقيق النجاحات.

مع انتقاله إلى الفورمولا 1، سيواجه أنتونيلي تحديات جديدة، ولكن بفضل دعمه من شخصيات بارزة مثل نيكو روزبرغ، يتطلع الجميع إلى رؤية مدى قدرته على تحقيق النجاح والتألق في أعلى مستويات رياضة السيارات.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version