ألعاب القوى

نورة النادي تبدأ مشوارها في مونديال ألعاب القوى بيوحين

كتب عبدالرحيم محراش

تدخل بطولة العالم لألعاب القوى المقامة ببودابيست يومها الثالث وسط تنافس و تحد مثير من نجوم ام الالعاب العالمية حيث ستقام اربع سباقات و مسابقات نهائية للرجال و السيدات و هي الوثب الثلاثي و رمي القرض رجال و سباق 110 متر حواجز و سباق 100 متر سيدات.
وعلى صعيد المشاركة المغربية، ستكون العداءة نورة النادي على موعد مع التحدي، حيث ستخوض تصفيات سباق 400 متر حواجز بأمل البحث عن تذكرة المرور إلى دور النصف النهائي.

و تتواجد نورة النادي، البالغة من العمر 24 عاما، في المجموعة الخامسة و الأخيرة و تملك رابع افضل توقيت من بين المشاركات الثمانية، و هي مطالبة بالدخول ضمن المراكز الأربعة الأولى من أجل ضمان التأهل إلى دور النصف النهائي.

و تبدو نورة النادي مرشحة للنجاح في مهمتها و الوصول الى الدور الموالي، لكن عليها التركيز اكثر على تخطي الحواجز . و لنا كل الثقة في هذه البطلة لكي تنسينا المستوى المتواضع الذي قدمه العدائين المغاربة يوم امس في سباقي 1500 متر و 3000 متر، حيث تم إقصاء ستة عدائين . و بامكانها ان تحطم رقمها من جديد.

و قدمت نورة النادي مستويات رائعة هذا العام إذ تمكنت من تحقيق نتائج جيدة في ملتقيات عالمية قادتها لتحطيم رقمها الشخصي اكثر مرة و استطاعت ان تنزل عن حاجز 55 ثانية ثلاث مرات و يبلغ أفضل رقم لها 54.37 ثانية الذي يعد ثاني اسرع توقيت مغربي بعد فقط البطللة العالمية نزهة بدوان.

يشار ان المغرب يشارك في هذه التظاهرة الرياضية بوفد يضم 17 عداء وعداءة، بواقع (12 عداء و5 عداءات).

⬅️ السباق سيقام عند الساعة 18:22 بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)
⬅️ القناة: الرياضية الأرضية و باين سبورت

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟