كرة المضرب

نتائج مثيرة في الدور الأول لمنافسات فردي السيدات للتنس في أولمبياد باريس 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

شهد الدور الأول لمنافسات فردي السيدات في التنس ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024 نتائج لافتة وأداءً مميزاً من لاعبات بارزات.

لم تجد الصينية كينوين زهينغ أي صعوبة تذكر في التأهل إلى الدور الثاني، حيث حققت فوزاً ساحقاً على الإيطالية سارة إيراني بمجموعتين دون رد، وبنتيجة 6-0 و6-0. ستواجه زهينغ في الدور الثاني الفائزة من مباراة الهولندية أرانتشا روس والأسترالية أوليفيا جاديشكي.

  • ماريا ساكاري: تأهلت اليونانية ماريا ساكاري بفوز مقنع على دانكا كوفينيتش بمجموعتين دون رد، وبنتيجة 6-0 و6-1. ستلتقي ساكاري في الدور المقبل بالصينية يوي يوان التي تأهلت بعد انتصارها على إيكاترينا ألكسندروفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، وبنتيجة 7-5 و6-7 و6-2.
  • دونا فيكيتش: تأهلت الكرواتية دونا فيكيتش بفوزها على الإيطالية لوسيا برونزيتي بمجموعتين لواحدة، وبنتيجة 6-2 و7-5. ستواجه في الدور الثاني الكندية بيانكا أندريسكو التي تأهلت بعد تغلبها على الدنماركية كلارا تاوسون بنتيجة 6-2 و6-3.
  • ماريا كارلي: حققت الأرجنتينية ماريا كارلي فوزاً ساحقاً أيضاً على الألمانية تاتيانا ماريا بنتيجة 6-0 و6-0.

تواصل منافسات فردي السيدات تقديم عروض رائعة في أولمبياد باريس 2024، مع تألق لاعبات وتفوقهن بأداء مميز. ستتواصل الإثارة في الأدوار القادمة حيث ستسعى اللاعبات للوصول إلى أدوار متقدمة وتحقيق نتائج مميزة في البطولة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟