كرة القدم

كأس الملك سلمان – التعادل السلبي يحسم مواجهة السد والوداد

تعادل السد القطري مع الوداد الرياضي سلباً، اليوم الخميس، في المباراة الافتتاحية لمنافسات دور المجموعات من كأس الملك سلمان للأندية العربية، التي أقيمت على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز في مدينة أبها السعودية.

وعلى الرغم من عدم وجود أية أهداف في اللقاء، إلا إنها مباراة مليئة بالفرص والالتحامات القوية والبطاقات الصفراء، كما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب الوداد يحيى جبران في الدقيقة (36) بعد تدخله العنيف على لاعب السد بيدرو ميغيل.

وكانت أبرز فرص المباراة عبر لاعب السد أكرم عفيف في الدقيقة الخامسة عن طريق تسديدة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن لحارس الوداد، قبل أن يعود المحترف الكولومبي ماتيوس أوريبي في الدقيقة (56) ويهدر أخطر فرصة في اللقاء، بعد أن ارتطمت تسديدته بالقائم.

بهذا التعادل، حصل كل فريق على نقطة التعادل، بانتظار مباراة الهلال السعودي والأهلي طرابلس الليبي لحساب منافسات المجموعة ذاتها.

وسيواجه الزعيم القطري نظيره السعودي في المباراة القادمة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما سيلتقي نادي الوداد مع الأهلي الليبي في تمام الساعة الـ4 عصرًا من نفس اليوم.

كأس الملك سلمان

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟