كرة القدم

ناقد رياضي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

أكد عصام سالم، الناقد الرياضي، أن الجهات الرقابية في مصر ،لا تقوم بدورها على الوجه الاكمل في محاربة الفساد والفاسدين.

وأكد مدير تحرير جريدة الإتحاد الإماراتية، أن هناك مسؤولين يترفعون عن التكسب من وراء مناصبهم أو إستغلال نجوميتهم، قائلا إنه سيشهد حق أمام الله، إنه عندما كان يعمل فى الإمارات، قبل عدة سنوات، حضر الكابتن محمود الخطيب،  رئيس النادي الأهلي، للمشاركة في مهرجان اعتزال نجم نادي الوحدة والمنتخب الإماراتي سالم خليفة.

وأكد سالم، فى برنامج مع ولا ضد أن المسؤولين في نادي الوحدة، حاولو منح الخطيب، ظرف به مبلغ مالى ،كنوع من التكريم له على قدومه لكنه رفض الحصول عليه وقال لهم أنا جاي اساهم فى تكريم سالم خليفة وليس من أجل تكريمي.

وأضاف سالم: “أن هناك ملفات فساد ساخنة أمام أعين الجهات الرقابية بأهدار المال العام من جانب مسؤولين فى الأندية والإتحادات بالحصول على العمولات للموافقة على التعاقد مع لاعبين أو مدير فني لكن لا يتم محاسبتهم قائلا اللي يحاسب لازم يتحاسب”.

وقال رئيس المنظومة الإعلامية السابق بنادي الزمالك: “أن الفساد ليس فقط الحصول على الأموال بغير حق ولكن هناك فساد النفوس مشيرا إلى أن الحصول على مناصب قيادية بغير حق هو قمة الفساد”.

وأنهى سالم حديثه قائلا: “أن للإعلام دور كبير في محاربة الفساد مع ضرورة تحرك الجهات الرقابية سواء الجمعيات العمومية أو النائب العام”.

عصام سالم

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟