نادال يتطلع بفارغ الصبر لمواجهة ديوكوفيتش في الدور الثاني بأولمبياد باريس 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

عبر النجم الإسباني رافاييل نادال عن حماسه الكبير لمواجهة غريمه الصربي نوفاك ديوكوفيتش في الدور الثاني من منافسات فردي الرجال في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وفي تصريحاته حول المباراة المرتقبة، قال رافاييل : “بالطبع من الرائع مواجهة واحد من أهم خصمين واجهتهما في مسيرتي، وخاصة في هذا الملعب.” وأضاف نادال، الذي يعتبر أحد أبرز لاعبي التنس على مر العصور: “الوضع مختلف بالنسبة له ولي، فهو ينافس بقوة بينما لم أنافس أنا منذ عامين، وبالتالي في تلك الحالة أعتقد أنه هو المرشح الأبرز للفوز”.

تحدث نادال عن تحديات اللقاء قائلاً: “سأحاول تقديم أفضل ما لدي في أرض الملعب وسنرى إلى أي مدى يمكنني الذهاب وكم من المشاكل التي يمكنني التسبب فيها له.” تشهد المباراة القادمة بين نادال وديوكوفيتش مواجهة مثيرة حيث يتفوق ديوكوفيتش في المواجهات المباشرة 30-29، ولكن نادال يسعى لتحقيق مفاجأة وتعويض فترة غيابه عن المنافسات.

تعتبر مواجهة نادال وديوكوفيتش واحدة من أبرز المواجهات في بطولة الأولمبياد، حيث يسعى كل لاعب لتحقيق الفوز والتقدم نحو الذهب. مع خلفية تاريخية ومعركة حامية في الملاعب، يتطلع عشاق التنس إلى هذه المباراة بشغف كبير.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version