كرة القدم

ميسي يكشف سر ازمته مع ليفاندوفسكي

كشف النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي عن سر خلافه مع نجم برشلونة الحالي ​روبرت ليفاندوفسكي​ مؤكدا ما ادلى به زميله في المنتخب ​أنخيل دي ماريا​ مؤخرا .

واعترف ميسي في تصريحات لشبكة “ESPN” أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية ان ليفاندوفسكي تحدث عنه بطريقة غير لائقة بعد فوزه بالكرة الذهبية عام 2021 لذا غضب منه كثيرا وهذا ما دفعه للبحث عنه خلال مواجهة الأرجنتين وبولندا في ​كأس العالم قطر 2022​ من أجل مراوغته.

وأضاف انهما التقيا بعد المباراة وتبين خلال الحديث بينهما ان الأمر كان مجرد سوء تفاهم و بعدها تحدثا عن نادي برشلونة وعن المدينةوكان كل شيء على ما يرام .

وشهد عام 2020 فوز ليفاندوفسكي بجائزة “ذا بيست” من الاتحاد الدولي لكرة القدم كأفضل لاعبي العالم، بينما ألغيت الكرة الذهبية بسبب كورونا .

ولم يمنح ميسي صوته في جائزة “ذا بيست” لـ ليفاندوفسكي وفي نفس الوقت اقر ان اللاعب البولندي ظلم بسبب إلغاء الكرة الذهبية، كان هو الأحق بها .

لكن تصريحات ميسي لم تلق قبولا لدى ليفاندوفسكي، الذي قال “لم يتم اختياري من جانب ليو في جائزة الأفضل، فكيف يقول إنني كنت أستحق الكرة الذهبية؟ كنت أتمنى أن تكون كلماته صادقة وليست فارغة”.

ميسي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟