كرة القدم

مونديال السيدات: جنوب افريقيا تخطف التأهل من ايطاليا والسويد تتصدر المجموعة السابعة

تأهل منتخب سيدات ​السويد​ لكرة القدم الى الدور ال 16 من ​نهائيات مونديال السيدات 2023 التي تقام في استراليا ونيوزيلندا، بعد ان نجحن في تصدر المجموعة السابعة بدون اي هزيمة. وكانت سيدات السويد قد فزن بهدفين دون رد في الجولة الاخيرة من دور المجموعات على حساب سيدات ​الارجنتين​ اللواتي انهين هذا الدور في المركز الاخير بنقطة وحيدة.
انتهى الشوط الاول من عمر اللقاء بدون اهداف، قبل ان تنجح اللاعبة السويدية ريبيكا بلومبفيست في تسجيل هدف المباراة الاول عند الدقيقة 67، قبل ان تضيف مواطنتها الين روبنسون الهدف الثاني من نقطة الجزاء عند الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء.
وفي المباراة الثانية من المجموعة نفسها سقطت سيدات ​ايطاليا​ في الثواني الاخيرة من مباراتها مع سيدات ​جنوب افريقيا​ بثلاثة اهداف مقابل هدفين ما سمح لسيدات جنوب افريقيا في التقدم الى الدور ال 16، افتتحت سيدات ايطاليا التسجيل عن طريق اريانا كاروسو عند الدقيقة 11 من نقطة الجزاء، قبل ان تعادل سيدات جنوب افريقيا اثر هدف سجلته الايطالية اورسي بينيديتا عند الدقيقة 32 في مرمى منتخب بلادها. تقدمت سيدات جنوب افريقيا عند الدقيقة 67 عن طريق هيلدا ماغايا، قبل ان تعود كاروسو وتعادل الارقام بعد 7 دقائق فقط، الا ان هيلدا عادت عند الدقيقة الثانية من الوقت البدل عن ضائع في الشوط الثاني واعطت تمريرة حاسمة الى مواطنتها ثيمبي كغاتلانا التي هزت الشباط وأهلت منتخب بلادها.

مونديال السيدات

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟