كرة القدم

مونديال السلة: ايطاليا تتخطى بطل افريقيا بصعوبة

سجل منتخب ايطاليا لكرة السلة فوزه الاولى في نهائي كاس العالم لكرة السلة على حساب المنتخب الانغولي بفارق 14 نقطة وبواقع 81 – 67.

باغت حامل لقب القارة الافريقية نظيره الايطالي في المباراة الافتتاحية للمنتخبين في ​نهائيات كاس العالم​ 2023 التي اقيمت في العاصمة الفليبينية مانيلا، بعد ان نجح في صناعة فارق وصل الى تسع نقاط في الدقائق الثلاث الاولى بعد ان اجبر الاتزوري على خسارة الكرة في اربع مناسبات اثنين منها عن طريق سرقة الكرة واثنين اخرى عن طريق اضاعتها بطريقة مباشرة، الا ان المنتخب الايطالي استدرك الامر وقلب تأخره الى قبل 4دقائق ونصف على نهاية الربع الاول، ليتوقف المنتخب الانغولي عن التسجيل قبل ست دقائق و 51 ثانية على نهاية الجزء الاول، حتى الدقيقة الاخيرة حيث سجل نقطتين عن الرميات الحرة، قبل ان ينتهي الربع الاول بتقدم ايطاليا بواقع 23 – 17.
عاد المنتخب الانغولي بشكل قوي في الربع الثاني من عمر اللقاء ونجح في التقدم بعد ثلاث دقائق و20 ثانية، بفارق نقطة واحدة وبواقع 23 – 24 حيث منع منافسه من تسجيل اي نقطة، خلال هذه الفترة، ليستمر تبادل الصدارة حتى نهاية الربع الثاني بتقدم ايطالي بفارق ثلاث نقاط وبواقع 43 – 40.
وفي الربع الثالث اضاف الايطاليون نقطة واحدة الى الفارق مع نهاية هذا الجزاء بواقع 61 – 57، وفي الربع الاخير اضاف المنتخب الايطالي 10 نقاط الى الفارق بواقع 81 – 67.

ايطاليا

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟