كرة المضرب

موراتوغلو: نوفاك ديوكوفيتش قادر على اللعب لثلاث أو أربع سنوات أخرى إذا وجد الحافز

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تحدث مدرب التنس الشهير باتريك موراتوغلو عن مستقبل نوفاك ديوكوفيتش في عالم التنس بعد تحقيقه لانتزاع الميدالية الذهبية الأولمبية، مؤكداً أن الصربي قد يستمر في المنافسة على أعلى مستوى لعدة سنوات قادمة، ولكن الحافز سيكون العامل الرئيسي في تحديد مسيرته.

وقال موراتوغلو: “أعتقد أن نوفاك لا يزال قادراً على اللعب لمدة ثلاث أو أربع سنوات على أعلى مستوى. السؤال الحقيقي هو حول حافزه. ما سيحدث في المستقبل ليس من السهل التنبؤ به. إذا تمكن من العثور على ما يمدّه بالطاقة، فمن المؤكد أنه يمكنه أن يكون قادرًا على المنافسة لبضع سنوات أخرى”.

وأشار موراتوغلو إلى أن المنافسة القادمة قد تأتي من اللاعبين الشبان مثل يانيك سينر وكارلوس ألكاراز، الذين يمثلون تحديات كبيرة للجيل الحالي من اللاعبين. هذا التحدي المستمر قد يكون أحد العوامل التي تحفز ديوكوفيتش على الاستمرار في تقديم أفضل ما لديه.

في عمر الـ37، يظل ديوكوفيتش أحد أبرز اللاعبين في التنس، وقد أضاف إلى سجله الحافل 24 بطولة غراند سلام بالإضافة إلى الميدالية الذهبية الأولمبية. المستقبل لا يزال يحمل الكثير من الإمكانيات لهذا البطل العالمي، ويبدو أن حافزه سيكون المفتاح لاستمراريته في عالم التنس.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟