كرة القدم

منتخب المغرب لكرة القدم داخل القاعة يسحق زامبيا في كأس الأمم الأفريقية

في أحداث هستيرية داخل قاعة المباريات، نجح منتخب المغرب لكرة القدم داخل القاعة في تحقيق فوز ساحق على نظيره منتخب زامبيا بنتيجة 13-0، في إطار مشاركتهما بنهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في العاصمة الرباط.

سجل “أسود الفوتصال” ثالث انتصاراتهم في دور المجموعات بأداء استثنائي، حيث افتتح سفيان المسرار التسجيل في الدقيقة الرابعة، تلاه بلال البقالي بالهدف الثاني في الدقيقة التالية. على الرغم من تقديم منتخب زامبيا مقاومة في البداية، إلا أنه لم يستطع مواجهة زخم المنتخب المغربي الذي ظل يسجل بثقة ويفرض سيطرته.

واصل المنتخب المغربي هيمنته على المباراة، حيث سجل إسماعيل أمزال الهدف الثالث في الدقيقة السابعة، تلاه سفيان الشعراوي بثنائية في الدقيقتين الثامنة والتاسعة. وعزز إدريس الرايس فني النتيجة بالهدف السادس في الدقيقة الحادية عشرة، قبل أن يضيف أنس العيان وبلال البقالي وأسامة الإدريسي وأنس الدحاني أهدافهم للرصيد.

وعلى الرغم من محاولات منتخب زامبيا للدفاع، إلا أن الهجوم المتواصل من قبل المغاربة تركهم في وضع لا يحسدون عليه، مما أدى إلى تسجيل 13 هدفاً وفوز مُذهل لصالح المنتخب المغربي الذي يستمر في إبهار الجماهير والمحللين على حد سواء.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟