كرة القدم

محمد صلاح ينضم إلى قائمة أساطير الدوري الإنجليزي الممتاز

في أول مشاركة له مع ليفربول بعد التعافي من الإصابة، نجح محمد صلاح في ترك بصمة رائعة بعدما سجل هدفًا وصنع آخر في فوز فريقه 4-1 على برينتفورد. هذا الأداء الرائع جعله ينضم إلى قائمة تاريخية في عالم كرة القدم.

بعد أن شارك في كأس أمم إفريقيا مع منتخب مصر وتعافى من إصابة عضلية، تألق صلاح بشكل لافت بعدما نزل بديلاً لزميله المصاب ديوغو جوتا. وبهذا الهدف الذي سجله والتمريرة الحاسمة التي قدمها، وصل صلاح لرقم قياسي بواحد وثلاثين هدفًا في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا الإنجاز يضع صلاح في المركز الرابع في قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي، بعد لاعبين مثل تييري هنري وواين روني وآلان شيرر. ورغم أن صلاح لم يلعب عدداً كبيراً من المباريات مقارنة ببعض الأساطير الأخرى، إلا أنه استطاع تحقيق أرقام مميزة خلال مشواره الاحترافي.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري هذا الموسم، وقدم أداءً متميزًا مع ليفربول بتسجيله ثمانية عشر هدفًا وصناعته تسع تمريرات حاسمة في جميع المسابقات. كما يتصدر الملك المصري، كما يلقبه جماهير ليفربول، قائمة أساطير النادي في الدوري الإنجليزي برصيد 154 هدفًا.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟