كرة القدم

مبابي يتحدى دورتموند: جاهزون للنهائي

في أجواء تملؤها الثقة والتفاؤل، أعرب كيليان مبابي، النجم اللامع لباريس سان جيرمان، عن ثقته الكبيرة قبيل الصدام المرتقب مع بوروسيا دورتموند في مباراة الإياب لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

خلال حضوره حدثًا ترويجيًا في قلب العاصمة الفرنسية، صرح مبابي قائلاً: “نحن متحمسون وعلى يقين من قدرتنا على تعويض الهزيمة بفارق هدف في اللقاء الأول، ونؤمن بشدة بتأهلنا إلى النهائي”.

وتابع الهداف الفرنسي في حديثه لصحيفة لوباريزيان: “نحن على وعي تام بالضغوط المصاحبة لهذه المرحلة، وهي جزء لا يتجزأ من مسيرتنا نحو النهائي، وهو هدف لا يمكن التهاون في سعينا لتحقيقه”.

وأضاف مبابي مؤكدًا: “لا يمكننا تجاهل إرث النادي في البطولة، لكن الفريق يتمتع بالهدوء والاستعداد التام، وكل شيء يسير وفق الخطة، وأنا شخصيًا في أتم الجاهزية على كافة الأصعدة”.

وأردف قائلاً: “أستمع دومًا لأصوات الأطفال وهم يحثوننا على الفوز، وهذه الدعوات تعزز من تطوري الشخصي، وأنا واثق من دخولي المباراة بمعنويات مرتفعة”.

وأكد مبابي على جاهزيته قائلاً: “أنا مستعد للقتال من أجل شعار فريقي وضمان التأهل إلى النهائي”.

واختتم تصريحاته بالقول: “حضوري لهذا الحدث قبل يومين من المواجهة يمثل خطوة مهمة للتأكيد على أنني هنا، مهما كانت النتيجة يوم الثلاثاء، وسأكون في أتم الاستعداد لليلة المباراة”.

يتطلع مبابي وفريقه لتجاوز عقبة دورتموند والوصول إلى النهائي، مدفوعين بروح الإصرار والعزيمة التي تحدث عنها النجم الفرنسي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟