كرة القدم

ما السبب وراء خسارة تشابي ألونسو وفريقه أمام أتالانتا؟

عبر المدرب الإسباني تشابي ألونسو، مدرب فريق باير ليفركوزن الألماني، عن حزنه العميق للخسارة بثلاثية دون رد من أتالانتا الإيطالي، في نهائي الدوري الأوروبي، مساء الأربعاء، في ملعب أفيفا بدبلن في أيرلندا.

وفي تصريحات صحفية لشبكة “تي إن تي سبورتس” عقب اللقاء، قال ألونسو: “بكل تأكيد لم نكن نخطط أن يكون اليوم سيئاً بهذا الشكل. لم نستطع التعامل مع عدة مواقف صعبة في المباراة، الخصم كان عنيداً وكان يتطلب منا أكثر مما حضرناه للعب هذا اللقاء”.

وأضاف المدرب الإسباني: “تفوق أتالانتا علينا فردياً. لم نتعامل مع الكرة بالشكل المثالي في اللحظات المناسبة، والخصم كان أفضل منا في هذه النقطة. بعد التأخر في النتيجة لم نتمكن من العودة، وسلسلة عدم الخسارة كان يجب أن تنتهي في يوم من الأيام. يجب أن نهنئ أتالانتا، إنهم يستحقون الفوز واللقب، ولا يوجد المزيد لقوله”.

وبرر ألونسو الخسارة قائلاً: “القصة لم تكن تتعلق بالخطط أو الفنيات. اليوم، الفرديات كانت ما صنع الفارق. هم كانوا أفضل منا فردياً وجماعياً، وعلينا التعلم مما حدث. بالطبع ما حدث أمر مؤلم، ولكن علينا الاتحاد فهناك نهائي آخر في انتظارنا يوم السبت”.

واختتم المدرب تصريحاته قائلاً: “كل الإنجازات التي حققناها هذا الموسم فاقت كل التوقعات. كنت أتمنى المزيد، ولكن ما حققناه لنادي مثل ليفركوزن هو أمر عظيم، وبالنسبة لكونها أول سنة لي كمدرب، سارت الأمور على ما يرام معي”.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟