ماينز يحقق فوزه الأول في الدوري الألماني على حساب أوغسبورغ

حقق فريق ماينز فوزه الأول هذا الموسم في الدوري الألماني بعد تفوقه على مضيفه أوغسبورغ بنتيجة 3-2، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة.


بداية قوية لماينز بثنائية سريعة

دخل ماينز المباراة بقوة، حيث تمكن من تسجيل هدفين متتاليين في أول ربع ساعة. وجاء الهدف الأول برأسية رائعة من أرميندو سيب، تلاه الهدف الثاني بأقدام جوناثان بوركاردت، ليضع الفريق في المقدمة مبكراً.


أوغسبورغ يقلص الفارق وطرد نديم أميري

لم يتأخر رد أوغسبورغ، حيث نجح شلوتيربيرك في تقليص الفارق بعد عشر دقائق فقط من هدف ماينز الثاني. لكن الضربة الكبرى جاءت لماينز بطرد لاعبهم نديم أميري بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، ليمنح أوغسبورغ سيطرة أكبر على مجريات الشوط الأول مع بقاء النتيجة 2-1 لصالح ماينز.


ماينز يضيف الهدف الثالث وأوغسبورغ يقلص الفارق مجدداً

رغم الضغط المتواصل من أوغسبورغ في الشوط الثاني، تمكن ماينز من إضافة الهدف الثالث عن طريق صامويل إيسيندي بعد إنهاء جميل للكرة. لكن أوغسبورغ عاد وقلص الفارق مرة أخرى، إلا أن الفريق تلقى ضربة أخرى بطرد إيسيندي في نهاية المباراة.


الفوز يحسم لماينز رغم الطردين

بعد طرد كل من أميري من ماينز وإيسيندي من أوغسبورغ، أكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين لكل منهما. ورغم ذلك، تمكن مآينز من الحفاظ على تقدمه حتى صافرة النهاية ليحقق فوزه الأول ويرفع رصيده إلى 5 نقاط، فيما بقي أوغسبورغ برصيد 4 نقاط.

Exit mobile version