كرة القدم

مانشستر يونايتد يفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي

سجل نادي مانشستر يونايتد مفاجأة كبيرة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد أن نجح في التفوق على جاره اللدود مانشستر سيتي في المباراة التي أقيمت على أرض ملعب ويمبلي، بنتيجة 2-1، تحت أنظار أسطورة التدريب للشياطين الحمر، أليكس فيرغسون.

شهدت المباراة سقوط إيرلينغ هالاند في الدقيقة الأولى داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم طلب استكمال اللعب دون العودة إلى تقنية الفيديو. تراجع مانشستر يونايتد إلى مناطقه واعتمد على الهجمات المرتدة، والتي أثمرت عن هدف في الدقيقة 30 بعد ارتكاب لاعب السيتي غفارديول خطأ لا يغتفر، مما سمح للاعب اليونايتد أليخاندرو غارناتشو بالتسجيل في مرمى خالٍ ليعلن الهدف الأول في اللقاء. وعند الدقيقة 38 ألغى الحكم هدفًا سجله ماركوس راشفورد بداعي التسلل، وبعد دقيقة واحدة فقط تمكن برونو فرنانديز من تقديم تمريرة حاسمة خلال هجمة مرتدة إلى زميله في الفريق كوبي ماينو، الذي حولها إلى هدف.

في الشوط الثاني، حاول السيتي العودة وسدد إيرلينغ هالاند كرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم في الدقيقة 55. وبعد أربع دقائق، سدد كايل والكر كرة تصدى لها أندريه أونانا ببراعة. تعرض لاعب اليونايتد ليساندرو مارتينيز للإصابة ليخرج من المباراة، مما سهل الأمور على السيتي الذين حاولوا تهديد مرمى اليونايتد في أكثر من مناسبة، ونجح جيريمي دوكو في ترجمة إحداها إلى هدف في الدقيقة 87، لكنه لم يكن كافيًا لإعادة السيتي إلى المباراة.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟