كرة القدم

مانشستر سيتي يحسم تأهله إلى الدور المقبل بفوز صعب على واتفورد

ضمن فعاليات الدور الـ32 من منافسات ​كأس الرابطة الإنجليزية​، نجح نادي مانشستر سيتي​ في حسم تأهله إلى الدور المقبل بفوزه الصعب على ​واتفورد​ بنتيجة 2-1، حيث سيطر لاعبو السيتي على مجريات المباراة وتمكنوا من الخروج بالنقاط الثلاث.

الشوط الأول: بداية قوية وأهداف مبكرة

بدأ الشوط الأول بنشاط هجومي كبير من لاعبي مانشستر سيتي، وتمكن جيريمي دوكو من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الخامسة بعد تمريرة حاسمة من جاك غريليتش. واصل الفريق ضغطه على واتفورد وسط تكتل دفاعي كبير من الأخير، لكن السيتي نجح في تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ سجله ماتيوس نونيز في الدقيقة 38 بعد تمريرة مميزة من ريكو لويس، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي 2-0.

الشوط الثاني: سيطرة السيتي وهدف تقليص الفارق

في الشوط الثاني، واصل لاعبو السيتي سيطرتهم الكبيرة على المباراة وسنحت لهم العديد من الفرص الخطيرة، لكن غياب الفعالية الهجومية أمام المرمى حال دون تسجيل المزيد من الأهداف. في المقابل، نجح واتفورد في تقليص الفارق في الدقيقة 86 عبر اللاعب إينس، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 وتأهله إلى الدور المقبل.

تشيلسي يحقق فوزاً كاسحاً على بارو

في مباراة أخرى ضمن نفس الدور، حقق نادي تشيلسي فوزاً كبيراً على بارو بنتيجة 5-0، ليحسم البلوز تأهلهم إلى الدور المقبل بطريقة استعراضية.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟