كرة القدم

ليلة الصراعات الأوروبية.. إيطاليا يتعثر وديوك فرنسا تزأر

شهدت ملاعب أوروبا صراعات محتدمة ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية. وكان نجم الأمسية الساطع هو المواجهة النارية بين إيطاليا وبلجيكا، التي انتهت بتعادل مثير بنتيجة 2-2.

بدأ إيطاليا المباراة بعاصفة هجومية، حيث افتتح أندريا كامبياسو التسجيل في الدقيقة الأولى، ليضاعف ماتيو ريتيغي النتيجة قبل نهاية الشوط الأول. لكن طرد لورينزو بيليغريني قلب موازين المباراة، ليستغل الشياطين الحمر الفرصة ويعودوا إلى المباراة بهدفين من ماكسيم دي كوييير ولياندرو تروسارد.

وفي مشهد آخر من مشاهد الليلة الأوروبية، قدم المنتخب الفرنسي عرضاً هجومياً ساحقاً، مكتسحاً إسرائيل برباعية مقابل هدف، ليؤكد عزمه على استعادة أمجاده الأوروبية.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، نجح المنتخب اليوناني في إسقاط الأسود الإنجليزية بنتيجة 2-1، خاطفاً صدارة المجموعة الثانية في المستوى الثاني وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة خسرت فنلندا أمام إيرلندا 1-2.

بينما واصلت النرويج تألقها بفوز كاسح على سلوفينيا بثلاثية نظيفة في المجموعة الثالثة، بينما اكتسح المنتخب النمساوي نظيره الكازاخي برباعية نظيفة.

و قد تعادل منتخب جزر فاروه (2-2) مع منتخب أرمينيا في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة .

ولم تخلُ الليلة من المفاجآت في المستويات الأدنى، حيث نجح منتخب جبل طارق في خطف صدارة مجموعته في المجموعة الرابعة بفوز ثمين على سان مارينو.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟