كرة القدم

ليلة أوروبية ساخنة.. إسبانيا تتألق، والدون ينقذ البرتغال، ومودريتش يبدع

شهدت ملاعب أوروبا منافسات قوية ضمن الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية. وكانت المفاجأة الكبرى في سويسرا، حيث تمكن منتخب إسبانيا، حامل اللقب، من تحقيق انتصار مدوٍ بنتيجة 4-1، في مباراة شهدت تألقاً لافتاً لخوسيلو وفابيان رويز.

وفي مشهد درامي آخر، كان كريستيانو رونالدو على موعد مع البطولة، حيث قلب الطاولة على المنتخب الاسكتلندي. فبعد أن بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء، دخل “الدون” ليسجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، محولاً تأخر فريقه إلى انتصار ثمين بنتيجة 2-1.

وفي زاغرب، كان النجم الكرواتي لوكا مودريتش على موعد مع الإبداع، حيث قاد منتخب بلاده للفوز على بولندا بهدف وحيد، جاء من ركلة حرة ساحرة، أكدت مرة أخرى على موهبته الاستثنائية.

وفي مباريات أخرى، واصلت السويد تألقها في التصنيف الثاني، محققة فوزاً كبيراً على إستونيا بثلاثية نظيفة، لتؤكد طموحاتها في المنافسة على الصعود.

هذه النتائج أعادت ترتيب الموازين في المجموعات، حيث تصدرت إسبانيا مجموعتها برصيد 4 نقاط، بينما عززت البرتغال وكرواتيا موقفهما في سباق التأهل. وتبقى الأنظار متجهة نحو الجولات القادمة، التي تعد بمزيد من الإثارة والمفاجآت في هذه البطولة الأوروبية المرموقة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟