كرة السلة

ليكرز يقتحمون سجلات التاريخ بفوز مدهش على بليكانز

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في مواجهة مثيرة أخرى في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، استطاع فريق لوس أنجليس ليكرز تحقيق فوز ساحق على ضيفه نيو أورليانز بليكانز بنتيجة 139-122. وقد كان دانجيلو راسل نجم المباراة بتسجيله 30 نقطة، بينما ساهم أوستن ريفز بـ 27 نقطة، مما ساهم في تأمين الفوز الهام لفريق ليكرز.

لفتت الأنظار إحصاءات ليكرز في الربع الثاني، حيث تمكنوا من تسجيل 51 نقطة، معادلين بذلك أعلى حصيلة لهم على الإطلاق خلال أي فترة من تاريخهم. وبلغت الحصيلة الإجمالية للنصف الأول 87 نقطة، لكنها كانت تقل بفارق نقطتين فقط عن الرقم القياسي الذي حققوه في عام 1987.

ومن الجدير بالذكر أن أنطوني ديفيز ساهم بشكل كبير في فوز ليكرز، إذ سجل 20 نقطة وسيطر على ست كرات مرتدة وقدم ست تمريرات حاسمة لزملائه، بينما قدم النجم ليبرون جيمس أداءً قويًا أيضًا بتسجيله 21 نقطة وصناعته 14 تمريرة حاسمة. وأضاف روي هاشيمورا 21 نقطة لصالح ليكرز، مما ساهم في تعزيز موقف الفريق في سباق المنافسة.

يأتي هذا الفوز الساحق كجزء من سلسلة من الانتصارات لفريق ليكرز، حيث يعد هذا الانتصار الرابع لهم في آخر خمس مباريات، مما يعكس الأداء المميز الذي يقدمونه في الموسم الحالي.

من جانب نيو أورليانز بليكانز، برز اللاعب زيون ويليامسون بتسجيله 30 نقطة وسيطرته على تسع كرات مرتدة، بينما أضاف زميله براندون إنغرام 22 نقطة، ولكن رغم الأداء الجيد من الفريق لم يتمكنوا من مواصلة مسلسل الانتصارات، وانتهت مسيرتهم الانتصارية في أربع مباريات متتالية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟