كرة القدم

ليبرون جايمس يستهدف المشاركة في اولمبياد باريس 2024

كشفت تقارير صحافية ان ليبرون جايمس افضل المسجلين على مر العصور في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين يستهدف المشاركة في دورة العاب باريس 2024 .

ونقلت شبكة “إي إس بي إن” عن مصادر قولها إن جايمس من بين عدد من كبار اللاعبين المهتمين بالمنافسة في باريس، بينما قال موقع ذا أثليتيك إن لاعب لوس أنجلوس ليكرز اتصل بالفعل بالعديد من النجوم سعيا لضمهم للفريق الأميركي.

وقالت مصادر لموقع ذا أثليتيك إن ليبرون جايمس البالغ من العمر 38 عاما، والذي شارك في الألعاب الأولمبية ثلاث مرات وحصل على الميدالية الذهبية مرتين، تواصل مع ​كيفن دورانت​ من بين آخرين حيث ينظر اللاعبان إلى أولمبياد باريس باعتبارها الفرصة الاخيرة قبل إسدال الستار على مشوارهما الرياضي.

واضافت ان جايمس تحدث أيضا إلى ​ستيفن كوري​ و​أنتوني ديفيز​ و​جيسون تاتوم​ و​درايموند غرين​ وكلهم أبدوا استعدادهم للمشاركة أيضا.

وبدأت محاولات جايمس لضم لاعبين بارزين قبل وقت طويل من خسارة اميركا الميدالية البرونزية لكأس العالم لكرة السلة التي اختتمت أخيرا، ولم يكن قراره مرتبطا بنتيجة هذا الفريق.

ندرج اسما نجمي الدوري الأميركي للمحترفين بكرة السلة ليبرون جيمس وستيفن كوري من بين العديد من كبار اللاعبين المهتمين باللعب لصالح الولايات المتحدة في أولمبياد باريس العام المقبل، بحسب ما أفادت تقارير صحافية عدة.

ليبرون جايمس

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟