كرة المضرب

كوكو غوف تعبر عن قلقها الطريف بشأن فارق الطول مع ليبرون جايمس

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

عبّرت لاعبة كرة المضرب الأميركية كوكو غوف، المصنفة الثانية عالمياً، عن قلقها الطريف بشأن فارق الطول الكبير بينها وبين نجم كرة السلة الأميركي “الملك” ليبرون جايمس، قبل حفل الافتتاح التاريخي للألعاب الأولمبية في باريس.

اختار رياضيو بعثة الولايات المتحدة كوكو غوف، التي يبلغ طولها 1.75 متر، لحمل العلم الأميركي إلى جانب جايمس، نجم فريق لوس أنجلوس ليكرز، الذي يتميز بطول فارع يصل إلى 2.06 متر. سيتزامن هذا الحدث مع حفل الافتتاح المقرر اليوم الجمعة.

في تصريح طريف، قالت غوف: “أنا قلقة قليلاً بشأن فارق الطول. كنت أعتقد أن الأمر يتطلب حمل علمين، لكنني رأيت بعض الصور من دورات أولمبية سابقة حيث كان هناك رياضيان يحملان العلم معاً”.

تعتبر غوف من محبي كرة السلة وعادةً ما تتابع المباريات من المدرجات. وقد اعترفت سابقاً بأنها ستشعر بالذهول عند مقابلة جايمس، الذي فاز بلقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أربع مرات.

عندما سُئلت عما إذا كانت لديها أي خطط لتسجيل مقطع فيديو على منصة “تيك توك” مع جايمس (الذي يبلغ من العمر 39 عاماً) والذي تعتبره “مثالاً أعلى”، أجابت غوف: “لا، لم أقابله بعد، لذا لا أعتقد أنني سأمتلك الثقة للقيام بذلك”.

وختمت غوف قائلة: “لقد شاهدت العديد من مباريات ميامي هيت على شاشة التلفزيون ومن داخل الملعب. لقد رأيت جايمس عدة مرات، لكنني لم ألتقِ به شخصياً، رغم أنني أتمنى لو كنت قد فعلت ذلك”.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟