كرة القدم

كأس الكونفدرالية: بداية موفقة لحامل اللقب اتحاد الجزائر وفوز نهضة بركان

استهل ​اتحاد العاصمة الجزائري​ حملة الدفاع عن لقبه في مسابقة كأس الكونفدرالية لكرة القدم​، بفوز مستحق على ضيفه ​الهلال الليبي​ 2-0 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

وقدم الفريق الجزائري بقيادة المدرب الإسباني ​خوان كارلوس غاريدو​ عرضاً قوياً في الشوط الأول، وصنع فرصاً عدة عبر الثلاثي اسماعيل بلقاسمي ومحمد بوزيان ونور فتوحي، لكنه لم ينجح في خطف التقدم أمام فريق ليبي منظم دفاعياً.

وتحسن اداء أصحاب الأرض في الشوط الثاني وتمكن إسلام ميريلي من افتتاح التسجيل بتسديدة صاروخية بعيدة جداً خدعت الحارس خليد المسماري في الدقيقة 53 وتمكن البوتسواني توميسانغ أوريبونيي من مضاعفة تقدم اتحاد العاصمة اثر هجمة مرتدة قادها المالي عبدولاي كانو في الدقيقة الرابعة من البدل عن الضائع .

وفي مباراة ثانية تغلب ​نهضة بركان​ المغربي على الوافد الجديد الى المسابقة سيكوكوني يونايتد من جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين ضمن المجموعة الرابعة.

ويتطلع الفريق البرتقالي الى استعادة اللقب بعدما توج به عامي 2020 و2022.

واستغل نهضة بركان عاملي الأرض والجمهور على أفضل نحو ليسيطر على اللقاء، واحتاج الى أقل من ربع ساعة ليفتتح التسجيل عبر محمد المرابيط من ركلة حرة غير مباشرة أمام مرمى الضيوف فحولها المدافع عادل تاحيف نحو الشباك برأسه في الدقيقة 14 لكن انتظر الى الدقيقة 86 من اللقاء ليعزز تقدمه عبر البديل يوسف فحلي اثر تمريرة عرضية من يوسف ميهري

كأس الكونفدرالية
كأس الكونفدرالية

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟