كرة القدم
Trending

قرارات متناقضة بين انشلوتي و ريال مدريد فما السبب؟

بعد إصابة النجم الإنجليزي جود بيلينجهام وغيابه عن فريقه ريال مدريد ظهرت العديد من التناقضات بين المدير الفني للفريق كارلو انشيلوتي والإدارة الخاصة بفريق السوشيال ميديا للفريق.

حيث أظهرت بعض التناقضات بين كلام المدير الفني والبيانات المرفوعة على الموقع الرسمي للنادي مما أدت لغضب الطرفين بسبب عدم التنسيق في التصريحات المعلنة لوسائل الإعلام.

حيث فيما يبدو أن إصابة جود بيلينجهام نجم ريال مدريد ليست بالبساطة التي تحدث عنها الإيطالي كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فالنسيا.

حيث أصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا حول الأمر، مؤكدًا غياب بيلينجهام عن مباراة فالنسيا بفعل إصابة الكتف التي تعرض لها أمام رايو فاييكانو الأسبوع الماضي في الدوري الإسباني.وكان الإيطالي قد صرح بأن بيلينجهام “قد يكون موجودًا” في المباراة التي تجمع ريال مدريد وفالنسيا بملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة 13 من الدوري الإسباني الذي يحتل ريال مدريد وصافته.

وجاء في بيان ريال مدريد: “بعد الاختبارات التي أجريت اليوم على لاعبنا جود بيلينجهام، تم تشخيص حالته بعدم الاستقرار في كتفه الأيسر، نتيجة لإصابته الأخيرة. سيغيب بيلينجهام عن مباراة اليوم ضد فالنسيا”.يعد بيلينجهام هو أهم لاعبي ريال مدريد دون منازع هذا الموسم، إذ بصم مع الملكي على 13 هدفًا في 14 مباراة بشتى المسابقات.

Show More

العالم الرياضي

موقع جريدة العالم الرياضي موقع يطلعكم على الأخبار الوطنية والدولية لجميع الرياضات

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟