كرة القدم

فينيسيوس ورودريغو في ازمة تهديفية والاتكال على بيلينغهام مقلق

تحدث المدرب ​كارلو انشيلوتي​ عن الازمة التهديفية التي يمر فيها لاعبيه البرازيليين ​رودريغو​ و فينيسيوس واكد انه مع نهاية الموسم سيكون الحاصل التهديفي للاعبين افضل من اللاعب الدولي الانكليزي ​جود بيلينغهام​ هداف الفريق في الوقت الحالي وذلك لتحفيزهما ومنحهما الامل في زيارة الشباك في القريب العاجل خصوصا بعد التعادل السلبي للفريق امام ​رايو فاليكانو​ في السانتياغو برنابيو.

ففي حين لا يسجل بيلينغهام لا يفوز ال​ريال​ ولا يحصد الثلاث نقاط لذا هذه المسؤولية الملقاة على عاتق الانكليزي هي كبيرة جدا وقد اصبحت مقلقة خصوصا وان زميليه في الهجوم الدوليين البرازيليين بعيدين عن مستوياتهم المعهودة.

بيلينغهام لم يسجل امام ​اتلتيكو مدريد​ فكانت الخسارة وكذلك الامر لم يسجل امام ​اشبيلية​ ورايو فاليكانو وتعادل الفريق في حين ان رصيد فينيسيوس ورودريغو زاد هدفين للاول وهدف واحد للثاني ولم يمنحا فريقهما اية نقطة هذا الموسم بينما منحت اهداف لاعب دورتموند السابق فريقه 12 نقطة.

جود سجل 13 هدفا من اصل 29 هدف سجلها الفريق الملكي هذا الموسم بنسبة وصلت الى 44.83% وهي نسبة عالية جدا فحتى كريستيانو رونالدو الذي هو الهداف التاريخي للنادي والذي يملك 450 هدفا مع الميرينغي لم يحقق سوى نسبة 37.65% في موسم 2014 – 2015 بعهد انشيلوتي حين سجل 69 هدفا من اصل 161 هدف للفريق.

فمن الطبيعي ان يهبط المستوى التهديفي للدولي الانكليزي لذا على رفاقه ان يشدوا الهمة قبل ان تغرق سفينة الفريق الملكي.

فينيسيوس

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟