كرة القدم

فيسيل كوبي يفوز على إنتر ميامي بركلات الترجيح في مباراة ودية

حقق فريق فيسيل كوبي الياباني فوزًا معنويًا على فريق إنتر ميامي الأمريكي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد أن انتهت المباراة الودية بالتعادل السلبي في الوقت الأصلي.

جرت المباراة في طوكيو، ضمن جولة الفريق الأمريكي الآسيوية استعدادًا للموسم الجديد.شهدت المباراة حضور اللاعب الإسباني أندريس إنييستا، زميل ميسي السابق في برشلونة، والذي كان لاعبًا سابقًا في فيسيل كوبي.

تم منحه شرف تسديد الكرة داخل الملعب. كما شهدت المباراة دخول ميسي الملعب في الدقيقة 60 ومشاركته لمدة 30 دقيقة، بينما خرج سيرجيو بوسكيتس في الدقيقة 17 بسبب الإصابة.

سيطر فيسيل كوبي على الشوط الأول وخلق عدة فرص لكن دون التمكن من التسجيل، في حين لم يحصل إنتر ميامي على أي فرصة في الشوط الأول.

وبعد مرور ساعة من بداية اللقاء، دخل ميسي الملعب وحظي بتشجيع كبير على كل لمسة كرة، مما ساهم في تحسن أداء إنتر ميامي كفريق هجومي، حيث اقترب الأرجنتيني من التسجيل مرتين في الدقائق الأخيرة، لكن تصدى له حارس المرمى في إحدى المرات وأبعدها لاعب من فيسل كوبي عن خط المرمى في المرة الأخرى.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، تم حسم النتيجة لصالح فيسيل كوبي في ركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

سيلعب الفريق الأمريكي مباراة ودية أخرى على أرضه أمام نيويلز أولد بويز الأرجنتيني الأسبوع المقبل، قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري في 21 فبراير الحالي.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟