فايزة العماري تعمل على وصول مبابي إلى ريال مدريد وتستعد للانتقال

في الوقت الذي كان النجم الفرنسي كيليان مبابي حاضرًا لتناول وجبة العشاء في القصر الرئاسي “الإيليزيه” برفقة الرئيس إيمانويل ماكرون وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، كانت فايزة العماري والدته والتي تعمل كوكيلة أعماله متواجدة في العاصمة الإسبانية مدريد رفقة أشخاص من الدائرة المقربة للنجم الفرنسي.

وأفادت منصة “ريليفو” بأن فايزة العماري تعمل على حسم عدة ملفات ومهام لوصول نجلها كيليان إلى مدريد في الصيف المقبل، بما في ذلك إنهاء المحادثات مع إدارة ريال مدريد في انتظار الإعلان الرسمي.

ومن بين القضايا التي تسعى والدة النجم الفرنسي لحسمها في أقرب وقت هو موضوع السكن، حيث تعمل على دراسة الخيارات المتاحة أمامها وأبرزها منطقة “لا موراليخا” التي تبعد فقط خمس دقائق عن المدينة الرياضية لريال مدريد “فالديبيباس”.

وتسارعت الأحداث في الأيام الأخيرة بعد إخبار النجم الفرنسي كيليان مبابي رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، بقراره بعدم تجديد العقد مع النادي، مما يؤكد بداية انتقاله إلى ريال مدريد.

ويبدو أن الجهود الرابعة لوصول مبابي إلى مدريد ستكون ناجحة بعد فشل النادي الملكي في ضمه في المرات السابقة في الأعوام 2017 و2021 و2022.

وكان مبابي قد توصل لاتفاق مع ريال مدريد في صيف عام 2022، قبل أن يقرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان لموسمين إضافيين مع إمكانية التجديد لموسم ثالث.

وتمتع النجم الفرنسي مبابي بوجبة عشاء في القصر الرئاسي “الإيليزيه” مساء الثلاثاء مع رئيس الجمهورية إيمانويل ماكرون، ضمن حدث للترويج لدورة الألعاب الأولمبية في باريس، بحضور شخصيات أخرى مثل أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني ورئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي ورئيس رابطة الدوري الفرنسي فيسنتي لابرون والرئيس التنفيذي لشبكة “بي إن” يوسف العبيدلي.

Exit mobile version