كرة القدم

فان دايك يفكر في ترك ليفربول للانتقال للدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أمس الأربعاء، عن تطورات مهمة في موقف المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد فريق ليفربول الإنجليزي، فيما يخص إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي.

ويعد فيرجيل (32 عامًا) من أبرز العناصر الدفاعية المطلوبة في الدوري السعودي، وخصوصًا من قبل نادي النصر، الذي استقر على رحيل مدافعه الإسباني إيمريك لابورت.

وأوضح موقع “تيم توك” البريطاني أن هناك تطورًا جديدًا فيما يخص موقف فان دايك من تجديد التعاقد مع ليفربول. حيث أن المفاوضات مع المدافع الهولندي لم تشهد أي تقدم في الفترة الأخيرة.

وأضاف الموقع أن الموقف بالنسبة لفان دايك لا يشهد أي تقدم ملموس، ما يجعل إمكانية تجديد التعاقد الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل غير قائمة، الأمر الذي قد يترتب عليه تغيير حسابات ليفربول بالنسبة للاعبين الذين تنتهي عقودهم الصيف المقبل، ويمهدون للرحيل المجاني.

وينتهي عقد أكثر من لاعب ضمن صفوف ليفربول الموسم المقبل، من بينهم فان دايك وترنت ألكسندر أرنولد ومحمد صلاح.

وكان فان دايك قد لعب 51 مباراة مع ليفربول في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين. هذه الأرقام تؤكد مكانته كواحد من أبرز المدافعين في العالم، وتزيد من قيمة أي انتقال محتمل للدوري السعودي، حيث تتطلع الأندية السعودية لتعزيز صفوفها بنجوم عالميين.

إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق لتجديد عقد فان دايك، فقد يكون هذا الصيف هو الوقت المناسب لليفربول لتحقيق استفادة مالية من بيع اللاعب بدلاً من خسارته مجانًا في نهاية الموسم المقبل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟