كرة المضرب

غزو النحل يتسبب في توقف مؤقت لبطولة إنديان ويلز المفتوحة للتنس (فيديو)

شهد ملعب بطولة إنديان ويلز المفتوحة للتنس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية توقفًا مؤقتًا للعب بسبب “غزو النحل” للملعب واللاعبين، في حادثة غريبة أضفت لمسة من الفكاهة والغرابة على البطولة.

ونشر حساب البطولة على تطبيق “إكس” (تويتر سابقًا)، منشورًا يعلن تعليق اللعب بسبب “غزو النحل”، مرفقًا برمز تعبيري لنحلة، مما أثار الدهشة والتعليقات الطريفة من قبل المتابعين.

تداولت القنوات الرياضية فيديو يوثق تجمع النحل فوق الملعب، وحول أجهزة التصوير، مما أدى إلى إيقاف مؤقت للمباريات.

ظهر اللاعب الإسباني، كارلوس ألكاراز، في الفيديو، وهو يحاول التعامل مع النحل بينما كان يخوض مباراة أمام الألماني ألكسندر زفيريف، مما أضفى جوًا من الارتباك والضحك من جانب الجمهور.

تعرض ألكاراز البالغ 20 عامًا للدغة على الجبين وأجبر على ترك الملعب بشكل موقت بسبب “غزو النحل” خلال مواجهته في الدور ربع النهائي، لكن ذلك لم يمنعه من تحقيق فوز سهل على حساب الألماني 6-3 و6-1.

وبعد المباراة، قال ألكاراز بشكل مرح:”بالتأكيد هي المباراة الأكثر غرابة التي خضتها في مسيرتي”.

وأضاف:”اعتقدت أنه كان مجرد عدد قليل منهم، وليس الكثير”.

وعاد اللاعبان بعد فترة توقف للاحماء، على الرغم من أن ألكاراز أصر على أن يقوم النحال بإزالة النحل المتجمع حول كرسي اللاعب وأغراضه.

تُعتبر بطولة “بي إن بي باريبا” المفتوحة في إنديان ويلز للتنس، والتي بدأت في الثالث من مارس الجاري، من أبرز البطولات في عالم التنس، وتستمر حتى الأحد المقبل، وقد وصلت إلى الأدوار ربع النهائية.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟