غارسيا تتأهل إلى نصف نهائي دورة غوادالاخارا بعد انسحاب بوسكوفا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

بلغت الفرنسية كارولين غارسيا، المصنفة رابعة عالمياً، نصف نهائي دورة غوادالاخارا المكسيكية لكرة المضرب (500)، المقامة على أرض صلبة، وذلك بعد انسحاب التشيكية ماري بوسكوفا، المصنفة سادسة، من مباراة ربع النهائي التي كانت مقررة بينهما يوم الجمعة.

وكانت غارسيا، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، قد تأهلت إلى ربع النهائي بعد فوزها الصعب على اليابانية إينا شيباهارا، المتأهلة من التصفيات، في مباراة انتهت بشوط فاصل (تاي بريك) الخميس. هذا الانتصار كان ضرورياً لغارسيا بعد سلسلة من ثلاث خسارات متتالية، بما في ذلك توديعها الدور الأول من بطولة الولايات المتحدة في فلاشينغ ميدوز.

في نصف النهائي، ستلتقي غارسيا مع البولندية ماغدالينا فريخ، المصنفة خامسة، والتي تأهلت بعد فوزها على الكندية المراهقة مارينا ستاكوشيتش 6-4، 6-3. استغرقت فريخ ساعة و44 دقيقة لتخطي ستاكوشيتش، التي كانت قد أقصت المصنفة ثانية اللاتفية يلينا أوستابنكو في الدور الثاني.

وكانت الأسترالية المتأهلة من التصفيات أوليفيا غاديتسكي هي الأولى التي تأهلت إلى نصف النهائي، بعد فوزها على الإيطالية مارتينا تريفيزان 6-2، 3-6، 6-1. ستواجه غاديتسكي في نصف النهائي الكولومبية كاميلا أوسوريو، التي تأهلت بعد فوزها على الروسية كاميلا رخيموفا 7-6 (8-6)، 6-2.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version