كرة القدم

صدمة الهلال.. تعرف على مدة غياب بونو

في تطور مفاجئ هز أركان نادي الهلال السعودي، كشفت الستار عن مدة غياب حارسه المغربي المتألق، ياسين بونو. فقد أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الحارس الدولي قد يبتعد عن الملاعب لفترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، في أعقاب إصابته بتمدد في العضلة الخلفية خلال مباراة المنتخب المغربي ضد إفريقيا الوسطى.

هذه الإصابة، التي قد تبدو بسيطة للوهلة الأولى، تحمل في طياتها تحديات جمة للفريق الأزرق. فالعضلة الخلفية، كما أوضحت الصحيفة، تحتاج إلى برنامج تقوية دقيق قبل أن يتمكن بونو من العودة إلى التدريبات والمباريات. هذا الأمر يضع الجهاز الطبي للهلال أمام مهمة حساسة تتطلب التوازن بين سرعة التعافي وضمان السلامة الكاملة للحارس.

خلال فترة غياب بونو، يواجه الهلال جدولًا مزدحمًا بالمباريات الهامة. فعلى الصعيد المحلي، ينتظر الفريق مواجهتان في دوري روشن ضد الفيحاء والتعاون، بالإضافة إلى لقاء مرتقب مع الطائي في ثمن نهائي كأس الملك. أما على الصعيد القاري، فيلوح في الأفق لقاء ناري مع العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

هذا الجدول المكثف يضع المدرب وإدارة الفريق أمام تحدٍ كبير في اختيار البديل المناسب لبونو. فالحارس المغربي ليس مجرد لاعب في التشكيلة، بل هو ركيزة أساسية وحصن منيع لدفاعات الهلال. غيابه قد يترك فراغًا كبيرًا يصعب ملؤه بسهولة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟