كرة القدم

صدام بين نجم العميد ومديره الفني بعد هزيمة القوة الجوية

بحسب صحف محلية وأخرى عالمية فإن بنزيما انفجر في غرف خلع الملابس عقب المباراة الآسيوية في وجه سانتو أمام بقية اللاعبين، موضحة أن الأمر تجاوز حد التوتر الطبيعي عقب الهزائم، ووصل لحد الإهانات.

وأشارت التقارير إلى أن البرتغالي من جانبه وجه اتهامات للفرنسي موبخًا إياه بشأن علاقته مع زملائه اللاعبين، كونه لم ينخرط مع المجموعة بعد من الناحية الاجتماعية، مؤكدة أن العلاقة بينهما وصلت لطريق مسدود.

وانتقلت تقارير صحفية للحديث عن خليفة سانتو، مشيرة إلى أن إدارة النادي الجداوي تبحث عن أفضل طريقة لفسخ عقد المدرب، خاصةً مع الشرط الجزائي الكبير المتفق عليه.

وواصلت مؤكدة أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هو الهدف الأول، وقدمت الإدارة له شيكًا “على بياض”، لكن دون جدوى منه، ليدخل الفرنسي لوران بلان؛ المدير الفني الأسبق لمنتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان، ضمن قائمة المرشحين بدلًا منه، إذ أن التركيز على الفرنسيين في محاولة من الإدارة لإرضاء بنزيما ومواطنه لاعب الوسط نجولو كانتي.

يشار إلى أن رفض بنزيما لاستمرار نونو سانتو على رأس القيادة الفنية يعيد للذاكرة ما حدث بين البرتغالي كريستيانو رونالدو في النصر تجاه المدرب الفرنسي رودي جارسيا، والذي انتهى برحيل الأخير بالفعل والتعاقد مع الكرواتي دينكو إيليتيتش؛ المدير الفني للفئات السنية في النادي، بصورة مؤقتة لنهاية الموسم.

وبالفعل كانت مواجهة القوة الجوية هي “القشة التي قسمت ظهر البعير” في علاقة بنزيما بنونو سانتو.

ويعد هذا هو حال الفرنسي كريم بنزيما في نادي الاتحاد السعودي بشأن علاقته مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، ويبدو أن مواجهة القوة الجوية العراقي كانت “القشة التي قسمت ظهر البعير”.

وتلقى العميد بالأمس الهزيمة أمام الفريق العراقي بثنائية نظيفة، في مدينة إربيل، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وهذه هى الهزيمة الأولى للنمور في البطولة الآسيوية، لكن في الدوري المحلي الفريق لم يحقق أي انتصار في الخمس مباريات الأخيرة، وتراجع للمركز السادس برصيد 21 نقطة فقط من 12 مباراة، ليطالب الجمهور برحيل البرتغالي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟