كرة المضرب

سينر يستعد لمواجهة بول في دور الـ16 من بطولة أمريكا المفتوحة ويعتبره تحدياً صعباً

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أكد المصنف الأول عالميًا، الإيطالي يانيك سينر، أنه يتوقع مواجهة صعبة ضد الأميركي تومي بول في دور الـ16 من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2024. سينر، الذي يسعى للفوز بلقبه الثاني في البطولات الأربع الكبرى، يدرك تمامًا السجل المميز لخصمه بول على الأراضي الأميركية.

بول، المصنف الرابع عشر، قدّم موسمًا مميزًا هذا العام بفوزه ببطولة دالاس المفتوحة، ووصوله إلى نهائي بطولة ديلراي بيتش المفتوحة، ونصف نهائي بطولة إنديان ويلز. هذا الأداء القوي يجعله خصمًا لا يستهان به في البطولة الحالية.

في حديثه للصحفيين قبل اللقاء، قال سينر: “تومي بول يتحرك بشكل رائع، وقد تحسن كثيرًا في الفترة الأخيرة. سيكون تحديًا صعبًا، لكنني آمل أن أكون مستعدًا للمنافسة بأفضل طريقة ممكنة”. وأضاف: “أنا أتطلع لمثل هذه المباريات، فهي مثيرة للغاية وسعيد بأن أكون جزءًا منها”.

مع خروج اثنين من أكبر منافسيه في البطولة، الإسباني كارلوس ألكاراز والصربي نوفاك ديوكوفيتش، أصبح سينر في موقع المرشح الأوفر حظًا للتتويج بلقبه الثاني في البطولات الأربع الكبرى. ستكون المباراة القادمة ضد بول اختبارًا حقيقيًا لقدرة سينر على الاستمرار في تحقيق طموحاته في البطولة.

من المنتظر أن تكون المواجهة بين سينر وبول إحدى أبرز اللقاءات في هذا الدور، حيث يأمل كل منهما في مواصلة مشواره في البطولة والتقدم نحو اللقب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟