كرة القدم

الأهلي يحقق فوزاً صعباً والزمالك يسحق الاتحاد في الدوري المصري

عاد فريق الأهلي إلى سكة الانتصارات في الدوري المصري لكرة القدم بعد فوزه الصعب على فريق زد في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة، والتي انتهت بفوز الأهلي 1-0 على أرضية استاد السلام. كان الأهلي يعاني من سلسلة من النتائج السلبية في الدوري، حيث خسر أمام البنك الأهلي 3-4 وتعادل مع إنبي 2-2، مما جعله يدخل هذه المباراة بحماس كبير لتحقيق الانتصار وتصحيح المسار، وهو ما تحقق في اللحظات الأخيرة بفضل تألق البديل وسام أبو علي الذي سجل الهدف الوحيد للمباراة.

بفضل هذا الفوز، رفع الاهلي رصيده إلى 21 نقطة، وصعد إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث بقي زد في المركز الخامس برصيد 24 نقطة. يأتي هذا الفوز ليعزز آمال الأهلي في تحقيق مراكز متقدمة في الدوري والمنافسة على البطولة.

وفي مباراة أخرى، شهدنا فوزًا ساحقًا لفريق الزمالك على فريق الاتحاد بنتيجة 3-0، في مباراة أقيمت على أرضية استاد القاهرة الدولي. سيطر الزمالك على أحداث المباراة منذ البداية، حيث سجل ثلاثية الفريق الأبيض كل من يوسف إبراهيم ومحمود حمدي الونش وأيمن حفني، ليؤكدوا تفوقهم ويحققوا الانتصار بثلاثة أهداف نظيفة.

بهذه النتيجة، ارتفع الزمالك إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، ويعد هذا الفوز دفعة قوية لطموحات الفريق في المنافسة على اللقب والمحافظة على مكانه في المراكز المتقدمة. من جهة أخرى، تلقى فريق الاتحاد خسارة قاسية تجعله يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، ويحتاج إلى تحسين أداءه في المباريات القادمة للخروج من مركزه الحالي في جدول الترتيب.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟