رياضات مختلفة

سيموني بيرا: السائقون بحاجة للتحكم في إطاراتهم في جائزة النمسا الكبرى

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يتوقع سيموني بيرا، كبير مهندسي شركة بيريللي، أن يكون لإرتفاع درجة الحرارة تأثير كبير على أداء الإطارات في سباق جائزة النمسا الكبرى في الفورمولا 1. باعتبارها المزود الرسمي للإطارات للفورمولا 1، تؤكد بيريللي على أهمية إدارة الإطارات بشكل صحيح لضمان الأداء الأمثل.

أوضح بيرا: “من جانبنا، لم تكن هناك أي مفاجآت خاصة فيما يتعلق بكيفية عمل المركبات الثلاثة التي اخترناها لسباق الجائزة الكبرى هذا. وكما هو متوقع، يبدو أنه لا يوجد أي حبيبات، ولكن ارتفاع درجة الحرارة هو عامل رئيسي. على السائقين أن يهتموا بإطاراتهم وأن لا يضغطوا عليها كثيرًا وإلا ستفقد تماسكها بسرعة كبيرة”.

ارتفاع درجة الحرارة يؤثر بشكل كبير على تماسك الإطارات وأدائها. مع توقعات الطقس الحار في النمسا، سيكون التحكم في درجة حرارة الإطارات أمرًا حاسمًا لضمان عدم فقدانها للتماسك بسرعة. يشير بيرا إلى أن السائقين يجب أن يكونوا حذرين وأن يديروا إطاراتهم بحكمة للحفاظ على أدائهم على مدى السباق.

يؤثر أداء الإطارات بشكل كبير على استراتيجية السباق والنتائج النهائية. إطارات بيريللي المختارة لهذا السباق مصممة لتحمل الظروف الصعبة، ولكن يجب على السائقين أن يكونوا على دراية بكيفية إدارة الإطارات لضمان أفضل أداء. عدم الضغط الزائد على الإطارات سيكون المفتاح للحفاظ على تماسكها وتجنب التآكل السريع.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟