كرة القدم

سيد معوض: علينا الاقتداء بالمغرب لخلق منظومة تناسب تاريخ الكرة المصرية

كتب محمد خميس الزيني (مصر)

علق مدرب منتخب مصر السابق ولاعب المنتخب الأسبق كابتن سيد معوض على الخروج المخيب للآمال من كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار أمام المنتخب الكونغولي بركلات الترجيح.

وأضاف: “يجب أن يكون هناك حلول لمنظومة الكرة المصرية، علينا اعداد اللاعبين بشكل أفضل، خصوصا اننا نعاني منذ سنوات، فاللاعب يشارك في مباريات بدون جمهور، ويجب اختيار رئيس اتحاد قوي لإدارة المنظومة، وان يكون هناك خطة شاملة لتطوير الكرة المصرية مثلما حدث في المغرب”.

وأشار معوض عبر برنامج بوكس تو بوكس: “إلى أن اتحاد الكرة أخطأ بشكل واضح عندما اعتمد على مدربين من مدارس مختلفة لمنتخب مصر الاول والأوليمبي. ولا يوجد اي تنسيق بينهما طوال الفترة الماضية، ولذلك لم نرى أي لاعب شاب ظهر على الساحة مع المنتخب الأول في أمم إفريقيا”.

وأوضح: “أن منتخب مصر لم يظهر بشكل جيد أمام الكونغو، وطوال الشوط الثاني كان هناك حالة بطئ واضحة، ولم يكن هناك ثقة مطلقا في تحقيق المكسب، بل أن الجميع كان فاقدا للأمل في البطولة حتى لو كنا صعدنا بركلات الترجيح ووصلنا لمواجهة غينيا”.

وأكد سيد معوض: “منشور المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، هو بداية لما سيحدث خلال الأيام المقبلة، الكل سينشغل بامور تافهة وينسى الأزمة الكبرى”.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟