ألعاب القوى

سفيان البقالي يتوج بلقب بطولة العالم لألعاب القوى في سباق 3000 متر موانع للمرة الثانية على التوالي!

في إنجاز لافت، حقق البطل المغربي سفيان البقالي فوزه الباهر في بطولة العالم لألعاب القوى، حيث توج بلقب سباق 3000 متر موانع في البطولة التي تُقام حالياً في العاصمة الهنغارية بودابست.

تمكّن البقالي من تحقيق رقم زمني مذهل بلغ 8 دقائق و3 ثوان و53 جزء من المائة، مما ساهم في إبهار الجماهير وترك بصمة قوية في عالم ألعاب القوى.

تفوق البقالي في السباق على منافسه الإثيوبي لاميشا جيرما، الذي نال الميدالية الفضية بزمن قدره 8 دقائق و5 ثوان و44 جزء من المائة. ولاقى أداء البطل المغربي استحسان الجميع بفضل سرعته النهائية المذهلة في اللفة الأخيرة من السباق. ولم يكتفِ بذلك، بل حقق البقالي إنجازاً كبيراً بحصوله على الميدالية الذهبية في النسخة الحالية للبطولة، وذلك بعدما حقق اللقب ذاته في نسخة العام الماضي.

وفي مكان ثالث، نال اللاعب الكيني أبراهام كيبووت الميدالية البرونزية بعد أداء رائع قدمه في السباق، حيث بلغ زمنه 8 دقائق و11 ثوان و98 جزء من المائة.

يأتي انتصار سفيان البقالي هذا كإضافة جديدة إلى سجله الرائع، حيث سبق له أن أحرز الميدالية الذهبية في بطولة العالم بيوجين في العام 2022، وتميز بفوزه بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو في عام 2021.

إن هذا الانجاز المتميز يؤكد على قوة واستمرارية البقالي في مجاله، ويجسد التفاني والعزيمة التي يبذلها في تحقيق طموحاته. تهانينا مجدداً للبطل الرياضي الكبير سفيان البقالي على هذا الفوز الرائع والمستحق!”

سفيان البقالي

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟