كرة السلة

ستيف كير يعبر عن خيبة أمله بعد محاولة اغتيال دونالد ترامب

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

وصف المدير الفني لمنتخب كرة السلة الأميركية للرجال، ستيف كير، ما وصف بمحاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب بأنه “يوم رهيب ومحبط للمعنويات بالنسبة لبلادنا”. وفي تصريحاته، أعرب كير عن حزنه العميق وتأثره بالأحداث الجارية، مؤكداً على أهمية تمثيل البلاد بأفضل صورة ممكنة خلال الألعاب الأولمبية.

وقال كير: “هذا هو الوقت الذي نشعر فيه بالفخر الشديد لتمثيل بلادنا مرتدين ملابس الولايات المتحدة الأميركية على صدورنا، والمنافسة في الألعاب الأولمبية. لقد تحدثنا مع اللاعبين حول مدى أهمية إظهار أفضل نسخة منا كأشخاص لتمثيل بلادنا بطريقة محترمة وكريمة”.

وأضاف: “هذا يجعلك ترغب في القيام بذلك أكثر من ذلك، لأن هذا أمر مخزي حقًا. لنجلس هنا ونفكر فيما حدث وما يحدث في بلادنا”.

تعكس كلمات كير التزامه العميق بالقيم الوطنية والفخر بتمثيل الولايات المتحدة في المحافل الرياضية الدولية. فهو يرى أن الرياضة ليست مجرد وسيلة لتحقيق الانتصارات، بل هي أيضاً منصة لتعزيز الوحدة والفخر الوطني، خاصة في الأوقات الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأشار كير إلى أن هذه الأحداث المؤسفة تزيد من عزيمة الفريق لتقديم أفضل أداء في الألعاب الأولمبية، مشدداً على أن اللاعبين يدركون تماماً مدى المسؤولية الملقاة على عاتقهم لتمثيل البلاد بصورة مشرفة.

وأكد كير على أهمية التركيز على القيم الإنسانية والاحترام المتبادل، معتبراً أن هذا هو الوقت الذي يجب فيه على الجميع، سواء كانوا رياضيين أو مشجعين، أن يظهروا تضامنهم وحبهم للوطن من خلال أفعالهم وكلماتهم.

في خضم هذه الأوقات العصيبة، يبقى الأمل معقوداً على الرياضيين ليكونوا مصدر إلهام وإيجابية، ويعكسوا القيم السامية التي تمثلها الولايات المتحدة. ويبدو أن منتخب كرة السلة الأميركي، بقيادة ستيف كير، مستعد لتقديم أفضل ما لديه، ليس فقط على صعيد الأداء الرياضي، بل أيضاً على صعيد القيم والأخلاق التي يتطلع إليها الجميع في مثل هذه الأوقات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟