كرة القدم

ستويتشكوف منتقدًا منح جائزة الفتى الذهبي لبيلينغهام: بماذا فاز؟

انتقد أسطورة ​برشلونة​ ​خريستو ستويتشكوف، لاعب وسط ​ريال مدريد​ ​جود بيلينغهام​، الذي حصل على جائزة الفتى الذهبي للعام 2023.

وقال ستويتشكوف: “أنا لا أجادل في قيمة بيلينغهام، فهو أحد أقوى المواهب في العالم: لديه الكثير من الرقي. بالنسبة لي هو مزيج بين (مايكل) ​لاودروب​ وكاكا و(بول) بوغبا، المستقبل له، سيتنافس مع (كيليان) ​مبابي​ و(إيرلينغ) هالاند على الكرة الذهبية المقبلة، لكني أود أن أعرف ما الذي فاز به في العام 2023 بين ​بوروسيا دورتموند​ وريال مدريد؟ لا شيء…”.

وتابع: “ما هو النجاح الذي حققته كل هذه الأهداف لريال مدريد؟ هل نتحدث بعد ذلك عن كيف انتهى الدوري الألماني الأخير؟ كان بوروسيا دورتموند يتقدم بنقطتين على بايرن قبل 90 دقيقة من نهاية البطولة. كانوا يلعبون على أرضهم ضد ماينز، بينما كان البافاريون في كولونيا. ماذا حدث قبل 5 دقائق من نهاية البطولة؟ فاز بايرن فيما لم يتجاوز بوروسيا التعادل على أرضه 2-2 وودع اللقب بفارق الأهداف…”.

وبشأن اللاعبين الذين كان سيمنحهم لقب الفتى الذهبي بدلاً من بيلينغهام قال: “بما أن غافي لم يكن مؤهلاً بموجب اللوائح، كنت سأكافئ موسيالا (بايرن) أو بالدي (برشلونة).”

ستويتشكوف

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟